يوتيوب يفرض ضرائب جديدة توصل المئات من صانعي المحتوى عبر البريد الإلكتروني ، برسالة من YouTube تشير إلى أن سياسات الدفع والضرائب الخاصة بالموقع قد تغيرت.

و من الممكن خصم ما يصل إلى 24٪ من دخل صانع المحتوى حسب الرسالة ، لمصلحة الضرائب الأمريكية ، وينطبق الأمر على جميع منشئي المحتوى ، حتى أولئك من خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وافادت Google إلى أنها ستبدأ في اقتطاع الضرائب من الأرباح التي تجنيها من المشاهدين في الولايات المتحدة ، ويوتيوب يفرض ضرائب بدءًا من يونيو 2021.

يوتيوب يفرض ضرائب جديدة

تتحمل Google مسؤولية بموجب الفصل 3 من قانون الإيرادات الداخلية الأمريكي لجمع المعلومات الضريبية وخصم الضرائب وتقديم تقرير إلى دائرة الإيرادات الداخلية (هيئة الضرائب الأمريكية ، والمعروفة أيضًا باسم مصلحة الضرائب الأمريكية) عندما يربح منشئ برنامج YPP على YouTube عائدات حقوق الملكية من المشاهدون في الولايات المتحدة إذا كانت لديك أرباح من مشاهدين في الولايات المتحدة ، فقد تبدأ Google في خصم الضرائب (المعروفة باسم الاقتطاع الضريبي) في وقت مبكر من شهر حزيران (يونيو) 2021.

طريقة أرسال معلوماتك الضريبية إلى Google

يجب على جميع منشئي المحتوى على YouTube في كل انحاء العالم ارسال معلوماتهم الضريبية. ويجب ارسالها باسرع وقت. إذا لم ترسلها بحلول 31 مايو 2021 ، فقد تخصم منك Google ما يصل 24٪ من إجمالي دخلك في جميع أنحاء العالم. وعلى مالكي القنوات استخدام AdSense لإرسال معلوماتهم الضريبية بحلول 31 ماي.

و تحتاج إلى إعادة تقديم المعلومات الضريبية كل ثلاث سنوات ويمكن استخدام الأحرف اللاتينية فقط عند إرسال النماذج الضريبية (بسبب متطلبات مصلحة الضرائب الامريكية)

طريقة ارسال الضريبة:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بك.
  • انقر فوق المدفوعات.
  • انقر فوق إدارة الإعدادات.
  • مرر لأسفل إلى “الملف الشخصي للدفع” وانقر على تعديل بجوار “المعلومات الضريبية الأمريكية”.
  • انقر فوق إدارة المعلومات الضريبية.

اقرا ايضا

مميزات تطبيق YouTube لنظام Android: مميزات لاتعرفها!

كيف تعرف ان هناك برنامج للتجسس على الهاتف ؟

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.