كيف أمنع أصدقائي من النشر على صفحتي؟ يتكرر هذا السؤال دائمًا بين العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي Facebook ، ولهذا سنعمل في هذا المقال على شرح كيفية منع الأصدقاء من النشر على صفحتك أو على ملفك الشخصي ، إلا بموافقتك.

بشكل افتراضي ، يسمح Facebook للأصدقاء بالنشر على ملفك الشخصي أو صفحتك الشخصية ، وسيكون هذا السؤال بالتأكيد مزعجًا جدًا للعديد من المستخدمين ، حيث أن بعض هذه المنشورات أو المنشورات قد لا تثير إعجابك ، أو قد ترغب في تنظيف صفحتك الشخصية على Facebook وجعلها لمنشوراتك فقط .

على أي حال ، ومهما كان السبب ، يمكنك الآن عبر إعدادات حساب Facebook الخاص بك ، سواء على شاشة الكمبيوتر أو على شاشة الهاتف مع الأصدقاء ، النشر في ملفك الشخصي . ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه ثم البدء في تطبيقها على حسابك.

كيفية منع الآخرين من النشر على صفحتي على Facebook

من شاشة الكمبيوتر ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Facebook الخاص بك ، ثم انقر فوق القائمة ومن هناك انقر فوق خيار “الإعدادات” ، ثم انقر فوق خيار “الملف الشخصي والمفضلة”.

ثم ، أمامك ، هل تريد مراجعة المنشورات التي تمت الإشارة إليك فيها قبل ظهورها في ملفك الشخصي؟ اختر “تشغيل” لمراجعة أي منشور قبل نشره على صفحتك والموافقة عليه أو رفضه كما تراه مناسبًا.

أيضًا ، يوصى بالنقر فوق هل تريد أن ترى الإشارات التي يضيفها الأشخاص إلى مشاركاتك قبل ظهور الإشارات على Facebook؟ وحدد “ممكن” لمراجعة أي إشارة إليك في المنشور قبل النشر على صفحتك ، ثم قم بالموافقة أو الرفض كما تريد.

مع العلم بذلك يمكن القيام بالخطوات المذكورة أعلاه ، سواء كانت البداية من تصميم ومظهر Facebook الجديد أو القديم

من الهاتف المحمول ، افتح تطبيق Facebook وانقر على القائمة ، ثم في القائمة المنسدلة ، انقر على الإعدادات والخصوصية ، ثم الإعدادات ، ثم قم بالتمرير لأسفل قليلاً وانقر على “الملف الشخصي والمفضلات”.

وفي الجزء السفلي ، قم بالتفعيل. هل تريد رؤية الإشارات التي يضيفها الأشخاص إلى منشوراتك قبل ظهورها على Facebook؟ حدد “مراجعة الإشارات في مشاركاتك”.

نفس الشىء، أنقر على، هل تريد مراجعة المنشورات التى تتم الاشارة إليك فيها قبل ظهورها على ملف الشخصى؟ وفى الأخير تفعيل “مراجعة المنشورات التى تمت الإشارة إليك فيها “.

ستتلقى إشعارًا بالرسائل من الأصدقاء من الان حتى تقوم بمراجعتها ثم توافق على النشر في ملفك الشخصي وصفحتك الشخصية أو رفضها بناءً على ما تريده شخصيًا.

bloomtoop

Join the Conversation

1 Comment

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *